السبت، 28 مايو 2011

سوالف للرواة

ســوالف للــرواة

( 1 )

وأنا صغير ...

أسمع كلام  .... واحفظه  ...

ما هو مهم .. بس أحفظه

وَحْـضـر سوالـف للرواة ...

تروي عـناقـيد الزمان

وأقول هــ الراوي  غريب ...

يروي كلام   ويمدحه ....

نفس الشخوص .. والكل فالقصة بطل

أبطال .. ساحات .. وحروب ...

ما ينهزم فيهم أحد

وأنا عليه أقتنع .. مهما يكون اقتنع

لو قال أن الماي نار  ..

وان الجبل أصله جليد ..

وان البشر كلهم دخان ...

هذا حديث الانتصار ...

وان الطبيعة كـفـر ... الكيمياءُ سحر ...

وان الرياضيات أرقام وجهالة

وان الفلك  هذا محال ...

والفلسفه شرك وضياع ..

وأنا عـليّه أقتنع ...

أما أقتنع  وألا أنا خارج مساحات القطيع

وتمر أيام  ودولّ ...

وحنا على هـ الحال ...

وفي نفسي كثييييييييير أمن العلامات ....

وأكثرها تعجب ....

ويمر والراوي حديث هو الحديث ..

ضجيت من نفس الحديث ...

وأقـوم واسأل في ضجر..؟؟

واقــول:- يا معلم سؤال ؟

أنا قريت وشفت في ......

 وقبل لا مد الحروف  أو أني أجمع ربّكتي

صك..!!  في وجهي السؤال

ويثور...!! ما تفهم غبي .....

نـفـس الكلام .... أتكرره ..!!

نفس الكلام .....

الكــذبْ ......

وأنا اندهــشــت ما يوم أنا قلت .. وســألـت

ويتم :-

كانت عيونك صفحتين ... تصديق .. في وسط الجحود

ويحط أيده  في فمي ...

واسّكـت إلى آآآآآآآآخر نفـس

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( 2 )

ويغـيثني ... جارٍ قديم ... يجمع شتاتي لـْمّـني..

يهمس فأذني .. قائلاً  (( لا تشتري كأس الحياة بذلةٍ ))

ويعيد .. لا.. (( لا تشتري كأس الحياة بذلةٍ ))

يا هيه خلّك من كذا

أنته .. وأنا ..وباقي كثير ..!

وين الكثير .... !

لا له طريق .... ولا رفيق !

رحله فآخر غربتين ...!!

- غربة وطن .... آآآآآآآآآآآآه..

هي غربة وطن

- وغربة عيونٍ ما تنام ...

في جفنها ...

جف الربيع ....

من كثر ما شافت ....

رحيل ...

رحيل .. يا كثر الرحيل

كثر الكلام ...

رخيص ...

ما يسوى يعاد ...!!
.....................................

أمواج .. أمواج ...

أ..  من كثر البشر ..

بس هم زبد ؟!

مع هبة الريح  ... أو قول :-

مع صرخة الجهل ..

اختفى .....؟؟!!!

أستوقفك ........

ما كنت واعي للحديث

هذي إذاعة  أتشدّني ..

فيها شعارات وووووو...... نضال ... صرخااااااااات

إعلان ..النفير

فيها نقاش ... فيها ... شقاق .. أسمى براويز النفاق

وفيها مذيعة ... تشق ثوب ..  في وسط صدر الحالمين

تكتب على عين الرواة ....

معنى غسيل الأدمغة ....... !!

وين انتصار الللللللل ...

وأعيد أنا نفس الحديث

أن العرب أكبر رواة

باعوا جلابيب الحريم ...!!!!

و العز في بطن الكتب

أن كنت متصدق كلام ... أفتح وأنا أقرأ لك كتاب..؟!!



صالح النورزي السنيدي


......................................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق